FARFESH.COM
spacer
spacer
spacer
spacer

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور

فرفش خاص وحصري
17:30  12/09/2017
Share  
farfesh playlist

تتعرض الفنانة المغربية دنيا بطمة الى موجة هجوم حادة لأسباب عديدة، منها خلافاتها مع عدة فنانين مثل ابتسام تسكت، محمد عساف والإعلامية مي عيدان، وتصريحاتها المستفزة التي تفيض غرورا وتبتعد عن التواضع، وخلافاتها العائلية مع حلا الترك ابنة زوجها محمد الترك ووالدتها منى السابر طليقة محمد الترك، وغيرها من المشاكل والخلافات التي ملّ منها جمهور دنيا بطمة صاحبة الصوت الجميل المميز القادر على غناء الوان غنائية مختلفة بإجادة. لكنها التهت بمحاولة اثبات نفسها والتباهي بما وصلت اليه، ولجأت أحيانا حتى الى الكذب لمجرد ان تبقى تحت الأضواء مثل حادثة الهدية التي قالت ان زوجها قدمها لها بمناسبة عيد الام واتضح انها قديمة وارتدتها سابقا.. اقرا التفاصيل في موقع فرفش هنا: فضيحة دنيا بطمة وكشف كذبتها الكبيرة في يوم الأم !!

وكانت القشة التي كسرت ظهر الجمل كما يقول المثل العربي، هو تصريح جديد لدنيا بطمة قالت فيه انها حين تريد ان تقدم ديو، ستقدمه فقط مع فنانين كبار مثل نوال الكويتية أو الإماراتية أحلام او ماجد المهندس، لأنها هي نفسها فنانة كبيرة ولا يليق بها الغناء الا مع الكبار!!

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 1
دنيا تريد ان تقدم ديو مع فنانين كبار لأنها هي نفسها فنانة كبيرة ولا يليق بها الغناء الا مع الكبار!!

تصريحات دنيا بطمة صدمت الجميع، حتى جمهورها الذي يحبها ويتابعها، فمع اعتراف الكثيرين بقدرات دنيا الغنائية ومكانتها اليوم في الساحة الفنية الخليجية، لكن مقارنة نفسها بهؤلاء الفنانين لا يحق لها، وينصب في خانة الغرور وليس الثقة بالنفس.. فالفنانين الذين ذكرتهم هم أصحاب مسيرة طويلة في عالم الفن، ومعروفين في كل انحاء العالم العربي، اما دنيا بطمة فشهرتها محدودة في العديد من الدول العربية، وتجد الكثيرون ممن يتابعون اخبار فضائحها ومشاكلها ولا يتابعون اغانيها!!

جمهور دنيا بطمة يعبّر منذ فترة عن خيبة أمله من الطريق التي سلكتها دنيا بطمة والتي جعلت جمهورها يبتعد تدريجيا أو على الأقل يأسف للحال اللي وصلت اليها نجمته الشابة الموهوبة التي أثبتت نفسها فنيا منذ بداياتها، ولكنها نسيت كما يبدو انها لا تزال فنانة جديدة مقارنة بفنانين وفنانات وراءهم رصيد فني بنوه خلال سنوات طويلة..

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 2
الفنانين الذين ذكرتهم معروفين في كل انحاء العالم العربي اما دنيا فشهرتها محدودة في العديد من الدول

ووجه الكثيرون من متابعي دنيا بطمة رسائل عتاب وتحذير لها من الطريق الذي سلكته وأبعدها عن بناء شخصيتها الفنية الراقية والرزينة، وقال لها البعض: الثقة بالنفس هي امر رائع ، لكن اذا زادت عن حدها أصبحت غرورا ينفّر منك الناس.. وتذكّري يا دنبا بطمة ان من تواضع رفعه الله رفعه..

اقرأ مواضيع أخرى في موقع فرفش عن مشاكل دنيا بطمة هنا: دنيا بطمة تعود من جديد لمهاجمة محمد عساف، فهل ربحت ام خسرت؟ و حماة دنيا بطمة تفضحها وتتهمها بالكذب بخصوص حلا الترك و هجوم قاسي على صور دنيا بطمة بروب الحمام في رمضان! و حلا الترك تفضح حقيقة دنيا بطمة ووالدها محمد الترك يتبرأ منها ويهدد! و الاعلامية مي العيدان ترد على هجوم دنيا بطمة عليها وستلجأ للقضاء

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 3

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 4

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 5

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 6

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 7

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 8

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 9

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 10

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 11

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 12

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 13

رسالة الجمهور الى دنيا بطمة: من تواضع لله رفعه فاحذري الغرور صورة رقم 14

  الصفحة الرئيسية

مسلسلات رمضان 2016  مسلسلات رمضان 2016

  فيديو - مسلسلات، افلام، برامج والمزيد

  اغاني mp3 music

   الابراج - حظك اليوم

   اخر الاخبار العالمية والعربية

  اخبار فنية وبرامج تلفزيون

   اخبار ترفيهية من حول العالم

   عالم المرأة والصحة

   عالم الفلك

   اقوال وطرائف